قطب: السيارات والخدمات

تم إنشاء قطب السيارات والخدمات في سنة 2012 وله ستة فروع نشطة واثنين آخرين قيد الإنجاز. تعمل في مجال السيارات والعقارات وتأجير السيارات وعرض الإعلانات.

ومن بين هذه الفروع في مجال السيارة:

  • هيونداي موتور ألجيري “HMA” (ش.ذ.أ. هيونداي موتور الجزائر”Hyundai Motor Algérie SPA”)، الممثل الرسمي لشركة هيونداي موتور،
  • ش.ذ.أ.سودىللسيارات (SODI Automotive SPA) التي تضمن التوزع في الجزائر للعلامات التجارية فيات وألفا روميو، لانسيا وفيات بروفشيونال.
  • الشركة العامة لمعدات الأشغال العمومية “COGETP” موزع آلات البناء الأشغال العمومية للعلامات التجارية كبولكو وسكاي وأم.أس.بي. وأ.أس.تي.أو.سيأنداستريز “KOBELCO, SAKAI, MSB, ASTEC industries”وتدانو وبوب كات”TADANO et BOBCAT”.

 

قسم الخدمات يتضمن الفروع:

  • إيموبيس “Immobis” المتخصصة في الترقية العقاريةوبناء مراكز التسوق والمنصات اللوجستية والفنادق والمكاتب.
  • أم.تي.بي. (MTP) التي تشارك في مجال الخدمات اللوجستية والنقل وتأجير الآلات والمركبات
  • فتور ميديا “Futur Media” التي تنتج وسائل الإعلام للعرض من الحجمالكبير.

 

مشروعان لفرعين هما أيضا قيد الانجاز:

  • “AAI” (صناعة السيارات الجزائر) مشروع صناعي لتركيب الشاحنات والسيارات.
  • “DFM” (ش.ذ.أ. دونغ فنغ موتور الجزائر)، الموزع الرسمي لـ دي.أف.أم “DFM” ومختلف العلامات التجارية للمركبات الثقيلة والخفيفة في الجزائر.

 

للاتصال:

برج سيفيتال المجمع د رقم 6 ﭬاريدي 2، القبة – الجزائر

 

السيرة الذاتية ورؤية الـرئيس المدير العام: عمر ربراب

ولد عمر ربراب في سنة 1967. وبعد حصوله على شهادة تقني سامي في المحاسبة والمالية وشهادةفي الاتصالات، بدأ حياته المهنية في الشركة العائلية بروفيلور. وانضم في وقت لاحق إلى ميتال سدر (MetalSider) ثم أغرو ﭬرين (Agro Grains) المتخصصة في تجارة صناعة المواد الغذائية. عند إنشاء شركة هيونداي موتور الجزائر (Hyundai Motor Algérie) وشغل منصب المدير العام في الفترة من 1998 إلى مايو 2016.

عمر ربراب هو الئيس المدير العام لقطب السيارات والخدمات منذ شهر نوفمبر سنة 2012.

 

“طموحنا هو أن نصبح عضو فاعل في قطاع صناعة السيارات بالجزائر في المستقبل القريب. نقومبتطوير المشاريع الصناعية، وخلق قيموثروات للبلاد ولشبكة كاملة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل على دمج المشاريع الصناعية. بالموازاة سنقوم بنشر شبكة التوزيع ووضع برامج لوجستية مخصصة لقطع الغيار. خلال السنوات الخمس القادمة سنقوم بإخراج من مصانعنا حافلات وشاحنات أنتجت بالكامل من قبل مجموعة جزائرية للجزائريين. وعلاوة على ذلك نحن عازمون على أن نكون الرواد في الترقية العقارية للأعمالبتطوير مراكز التسوق والبنية التحتية للفنادق والأبراج التجارية والمجمعات السكنية. ”

 

العودة