العودة إلى القائمة

اجتماع سيفيتال للريادة

26 مارس 2018

في الثاني والثالث عشر من مارس، نظمت سيفيتال حلقة عمل أو ندوة عمل جمعت فيها كل الأعضاء المسيرة للمجموعة.

نشط هذا الحدث المتزامن مع الاحتفال بالعام العشرين من تأسيس مجوعة سيفيتال الرئيس والمدير التنفيذي للمجموعة ونائب الرئيس والمديرون الرئيسيون للمجموعة. تحت عنوان ” اجتماع سيفيتال للريادة ” لم يكن الهدف تمكين مسؤولي سيفيتال من اللقاء وتقيم أنشطة العام الماضي فحسب بل وأيضا تقييم المشاريع الحالية وتحديد التوقعات للمجموعة على المدى القصير والمتوسط.

عرض المديرين العامين أنشطتهم وكياناتهم بالإضافة إلى إنجازاتهم طوال العام 2017. وقد نوقشت أيضا خلال هذه العروض التوقعات من حيث الميزانية والأهداف والتحديات للعام الجديد.

تألق هذا المؤتمر بشكل خاص بخطب الدكتور يان ألغان والدكتور إدريس أبركان اللذين تناولا على التوالي مواضيع “الثقة في صميم النمو” و “اقتصاد المعرفة”.

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام