العودة إلى القائمة

اسعد ربراب يشارك في قمة Choose France 2019

25 يناير 2019

شارك اسعد ربراب يوم أمس 21 جانفي في قمة Choose France 2019 »  «حول جاذبية الاقتصاد الفرنسي الذي انعقد في فرساي. حضر 150 من قادة الأعمال من جميع أنحاء العالم في هذا التجمع الذي يهدف إلى تعزيز الاقتصاد الفرنسي للمستثمرين الأجانب.

لقد أتيحت الفرصة مرة أخرى لاسعد ربراب  للتحدث مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حول مستوى تقدم مشاريع EvCon لمجمع سيفيتال في فرنسا والتي ستوفر1000 منصب شغل في منطقة الأردين. كما التقى اسعد ربراب خلال هذا الإجتماع  مع اليكو دانغوت، الرئيس المدير العام لمجموعة دانغوت و جيمي دايمن، المدير العام لجي بي مورغان تشيس.

هذا الملتقى آلذي يهدف إلى ترويج الاقتصاد الفرنسي لدى المستثمرين الأجانب، عرف حضور 150 رجل أعمال من جميع أنحاء العالم.

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام