العودة إلى القائمة

جائزة شخصية السنة يسعد ربراب

14 ابريل 2016

 

سيستلم الرئيس مؤسس مجموعة سيفيتال يسعد ربراب، جائزة شخصية السنة يوم الجمعة 15 أفريل 2016 في بفنتورينا بإيطاليا. وتمنح هذه الجائزة من قبل إقليم توسكان تكريما للأعضاء الذين ساهموا في إحياء النشاط الاقتصادي في المنطقة.

 

هذه الجائزة تحية لإستراتيجية استثمار يسعد ربراب لتصويب صناعة أنواع خاصة من الصلب وتطوير الصناعة الغذائية في بيومبينو.

 

سيستلم السيد ربراب هذه الجائزة إلى جانب ممثلين آخرين بارزين، بيار ناردي مفوض فوق العادة لانتقال لوتشيني-أفربي (Lucchini-Aferpi) لمسيرته كلها، وانريكو روسي محافظ توسكان لدعمه للمنطقة في حضور العديد من ممثلي المؤسسات الاقتصادية والسياسية للمنطقة.

 

في جوان 2015، قام يسعد ربراب رئيس مجموعة سيفيتال بإعادة شراء مصنع الصلب لوتشيني الذي يمر بصعوبات في بيومبينو، المركز الثاني لصناعة الصلب بإيطاليا، بمبلغ قدره 10 ملايين يورو مع الحفاظ على 750 منصب عمل والتخطيط لتوظيف 1200 آخرين تدريجيا خلال استثمارات جديدة. مع هذا الاكتساب الاستراتيجي تخطط سيفيتال لزيادة الطاقة الإنتاجية الأولية لإنتاج الصلب في بيومبينو إلى 2 مليون طن (التحقق من صحتها).

 

في نهاية المطاف، تنوي مجموعة سيفيتال استثمار 400 مليون يورو في تطوير أنشطة صناعة الفولاذ التكميلية والخدمات اللوجستية والصناعة الغذائية في ميناء بيومبينو، وتوفير منافذ للأسواق في المغرب العربي وأفريقيا.

 

 

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام