العودة إلى القائمة

حريق في الموقع الصناعي سيفيتال بجاية

20 أكتوبر 2017

تعرّض مجمع سيفيتال لحريق اندلع على موقعه للصناعات الغذائية ببجاية، وذلك بأحدى صوامع تخزين السّكر الأسمر، على الساعة الواحدة ليلا يوم الجمعة 20 أكتوبر 2017. تمّت السّيطرة كلية على الحريق على الساعة السادسة صباحا.
تُطمئن إدارة مجمع سيفيتال قبل كل شيء على أن الحريق لم يخلّف أية ضحيّة. وبطبيعة الحال، فإن مجمع سيفيتال عازم على تسليط الضوء على هذا الحريق لغرض الكشف عن مسبّباته.
ولا يفوت إدارة مجمع سيفيتال أن تتقدّم بالشكر والامتنان الخاص لمصالح الحماية المدنية (القيادة وفرق الإطفاء) الذين تجاوبوا بسرعة وأدّوا عملهم بكل مهنية وفعالية.
ونتوجّه بشكرنا :
– للمتعاونين معنا،
– وللمستخدمين التابعين للجيش الوطني الشعبي،
– ومصالح الشرطة،
– ومصالح الجمارك،
– وطاقم الخدمة بنافطال،
– وطاقم الخدمة بمؤسسة بجاية ميديترانين تيرمينتال BMT،
– والمنتخبين المحلّيين،
لروح الالتزام والتعبئة الذي تحلّوا به.
يؤكد مجمع سيفيتال أن جميع فرقه مجندة من أجل العودة إلى السّير العادي لإنتاج السّكر خلال 48 إلى 72 ساعة القادمة.
ويطمئن مجمع سيفيتال جميع المستهلكين أن مخزون السّكر المتوفر سيسمح بتغطية حاجيات السوق الوطنية دون أي تعطيل أو اضطراب.

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام