العودة إلى القائمة

مجموعة سيفيتال تلاقي المهارات الجزائرية

16 فبراير 2017

تشارك مجموعة سيفيتال كشريك رسمي في هذه الطبعة الجديدة لصالون مواهب و توظيف الذي سيعقد من 16 إلى 18 فيفري 2017 بالجزائر، في قصر الثقافة مفدي زكريا.

إلى جانب فروعها براندت الجزائر، أم،أف.جي. ، أونو، أكسو وقطب الصناعة، ستلاقي أول مجموعة خاصة جزائرية المهارات الجزائرية دون تمييز في القطاع، لإكتشاف عدد كبير من المهن، هدفها أيضا هو الإستماع الدائم لسوق العمل الوطني وذلك لتكون قادرة على الاستجابة بصورة أفضل للطلب المتزايد.

ستقوم فرق الموارد البشرية بجمع أكبر عدد ممكن من المرشحين و أيضا بإبلاغ وتوجيه المواهب الحاضرة فيما يخص تنوع أنشطة المجموعة وسياسة الموارد البشرية و أيضا أهدافها واحتياجاتها فيما يخص التوظيف.

يسمح هذا الحدث لمجموعة سيفيتال بتوضيح مرة أخرى طموحها إلى خلق فرص عمل متعددة، بزيادة اليد العاملة من حوالي 18.000 إلى 30.000 عامل بحلول سنة 2020 و إلى 100.000 بحلول سنة 2025، جميع المهن مجتمعة، مؤكدة بذلك موقفها كأول صاحب عمل خاص في الجزائر.

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام