العودة إلى القائمة

أزمة كورونا – منتجات سيفيتال متوفرة

20 مارس 2020

أزمة كورونا – بيان لمجمع سيفيتال   

في سياق أزمة كورونا التي تمر بها الجزائر، نود أن نطمئن جميع مواطنينا بتوفر منتجاتنا المتنوعة بكميات كافية، ولا سيما الزيوت والسكر، وهذا بدون أي زيادة في الأسعار.

علاوة على مخزونات هامة مخصصة للحالات التي تشهد ارتفاعا كبيرا في الطلب، فإن مصنعنا ببجاية يستمر في العمل بكامل طاقته. حيث أن إنتاج هذا المصنع لوحده يغطي احتياجات السوق الجزائرية بنسبة 200 ٪. هذا بالإضافة إلى الكميات التي ينتجها المتعاملون الثلاثة الأخرين، والتي تسمح بتغطية 100 ٪ من احتياجات السوق المحلية.

كما قمنا بتسخير كافة امكانياتنا اللوجيستيكية لضمان إيصال منتوجاتنا إلى كل أرجاء التراب الوطني.

وعلى غرار جميع القوات الحية للأمة، نحن معبؤون بشكل كامل لمساعدة بلادنا على اجتياز هذه المحنة والخروج منها منتصرا.

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام