العودة إلى القائمة

الجزائر تستقبل المدير الجهوي للجمارك في سطيف Brandt

9 مارس 2017

الجزائر، فرع مجمع “سيفيتال” المتخصص في المنتجات الكهرومنزلية ، Brandt إستقبلت اليوم
و الرائد في تصدير الأجهزة المنزلية في الجزائر، السيد محمد دحمان، المدير الجهوي للجمارك بولاية سطيف وهذا بوحدته الإنتاجية في عاصمة الهضاب.
رفقة عدد من إطارات وموظفي الجمارك، تأتي هذه الزيارة الودية كجزء من استراتيجية المديرية العامة للجمارك من أجل بناء علاقات مع المتعاملين الاقتصاديين المصدرين، كما سمحت هذه الزيارة للسيد محمد دحمان لتقديم الإجراءات الجديدة التي سيتم تنفيذها من خلال دليل المصدر الجزائري. ويلخص هذا الأخير تفاصيل جميع مراحل الإجراءات الجمركية لتصدير مختلف المنتجات والسلع التي أنشئت لتشجيع وتسهيل الصادرات خارج المحروقات.
الجزائر بالتعبير عن شكرهم للجمارك Brandt في نهاية زيارة العمل إلى مصنع سطيف، قام مسئولو
الجهوية على هذا اللقاء، كما أثنو على هذه الخطوة المتخذة من طرف إدارة الجمارك التي تعد أداة لتشجيع وتحفيز للشركة لزيادة تكثيف مجهوداتها وإعطاء أفضل ما لديهم من أجل المواصلة في المساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام