العودة إلى القائمة

الجزائر يفتتح فضاء العرض ال “50” في وهران Brandt

12 ابريل 2017

وهران، 12 أبريل 2017:
إثباتا منها لرغبتها على الاستمرار في التقرب أكثر من زبائنها من خلال برنامج تنمية متسارع، افتتح اليوم براندت الجزائر ، فرع مجمع “سيفيتال” المتخصص في المنتجات الكهرومنزلية ، و الرائد في تصدير الأجهزة المنزلية في الجزائر، فضاء عرض رقم 50 بعاصمة الغرب الجزائري، وهران.
يقع المتجر الجديد بمنطقة تحظى بشعبية كبيرة لسكان وهران، تحديدا بتعاونية الوحدة العثمانية بيغمراسن. ويأتي هذا الفضاء في غرب الجزائر التجاري ليس فقط لتعزيز توافر العلامات التجارية والمنتجات التي يتم تسويقها من قبل ولكن وقبل كل شيء، سوف يسمح للشركة لتكون أكثر استجابة للزبائن الذين أصبحوا متطلبين بشكل أكبر.
و يشغل المتجر الجديد مساحة إجمالية قدرها 220 متر مربع، وسيتم تخصيص هذه المساحة لعرض مجموعة منتجات براندت بين بالإضافة إلى مركز خدمة ما بعد البيع الأجهزة الكهرومنزلية الكبيرة والصغيرة، فضلا عن منتجات العلامة التجارية
مخصص لإستقبال الزبائن في نفس الموقع ، وهذا من خلال فريق من المهندسين والتقنيين متواجدين من أجل تلبية مطالبهم و التكفل التي تطلبت عدة أسابيع من العمل، وفقا لمعايير بالشكاوى وخدمات الإصلاح. و قد تم تهيئة قاعة العرض الجديدة ل
التصميم الداخلي التي حددتها الشركة. كما يمكن اكتشاف جميع منتجات العلامة فضلا عن طرح جميع استفساراتكم على فريق خبراء بإختصار… فضاء عرض المبيعات براندت الجزائر حقيقي !
تعتبر البيداغوجية عنصرا أساسيا في الفضاء التجاري انطلاقا من الاستخدامات. ويمكن للزوار اكتشاف آخر و أحدث الابتكارات. كما سيتم تنظيم نشاطات ترفيهية و تجارية و تجريبية على مدار السنة في جميع مساحات العرض للشركة.
أما الخبر السار، فقد أعلن المدير العام للعلامة التجارية السيد طاهر بن ناجي بهذه المناسبة عن إطلاق الشركة عملية ترويج كبيرة عبر كافة شبكتها في الوطن في الواقع، الزبائن الذين يشترون ثلاثة منتجات سيستفيدون مباشرة من خصم 50٪ على المنتوج الرابع.. حيث يمكن ابتداءا من يوم غد، الخميس، 13 أفريل، 2017، زيارة أي قاعة عرض للتعرف على أفضل العروض.
وتشمل هذه العملية حزمتين مكونتين من العديد من المنتجات. تتكون الحزمة 1 من موقد غاز 4 رؤوس، و غسالة 7 كغ + 32 بوصة وكلها مقدمة بسعر مغري يقدر ب 122300 دينار. أما الحزمة 2 تتكون منLED HD ثلاجة 440 لتر و تلفاز
بسعر 117700 دينار فقط. Top 32 بوصة و غسالة LED HD موقد غاز 4 رؤوس ، و ثلاجة 440 لتر + تلفاز
و بافتتاح هذا الفضاء الجديد، تصل الجزائر الآن ل50 متجرا حديثا في جميع أنحاء البلاد. العدد الذي سيشهد ارتفاعا بحلول نهاية العام.
للتذكير، يقع متجر Brandt في العنوان التالي : التعاونية الوحدة العثمانية 113 بيغمراسن. وسيكون مفتوحا من السبت إلى الخميس من 9:00 صباحا إلى 7:00 مساءا.
وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة الفيسبوك الرسمية لبراندت الجزائر: https://www.facebook.com/Brandt.dz/

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام