العودة إلى القائمة

قمة فرساي حول جاذبية الاقتصاد الفرنسي – مشاركة سيفيتال (22-01-2018)

21 يناير 2018

 

سيشارك مجمع سيفيتال غدا الاثنين 22 ينيار في فيرساي في قمة ينظمها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بشأن جاذبية فرنسا للاستثمارات الأجنبية. وسيكون المجمع ممثلا برئيسه اسعد ربراب ومديره العام التنفيذي سعيد بنيكان.

وستجمع هذه القمة، التي تنعقد عشية قمة دافوس، 140 مسير لشركات متعددة الجنسيات.

وتجدر الاشارة إلى أن سيفيتال متواجدة في فرنسا عبر استثمارين، براندت وأوكسو، القائمين على قاعدة الانتاج المشترك، التي سمحت بالحفاظ على المصانع الفرنسة وفي نفس الوقت خلق وحدات انتاج جديدة في الجزائر.

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام