العودة إلى القائمة

انطلاق صناعة تلفزيونات ” Brandt-OLED Curved” في الجزائر

18 دجنبر 2016

“Brandt الجزائر تطلق تشكيلتها الجديدة من التلفزيونات وتعلن حصريا

انطلاق صناعة تلفزيونات ” -OLED Curved” في الجزائر وهي الأولى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

برامج للدعم المدرسي مدمجة، متوفرة حصريا ومجانا على كافة تشكيلة التلفزيونات الذكية لـ “براند” عبر تطبيق “Likoul”

 

Brandt الجزائر فرع مجمع “سيفيتال” ورائد الصناعة والتصدير الكهرومنزلي في الجزائر،  يستمر في سياسته الهجومية في الجزائر ويواصل اختراقه من خلال الإعلان عن منتجات جديدة في التلفزيونات بأخر الصيحات التكنولوجية.

فبعد أن كشف مؤخرا عن الغسالات الجديدة “توبTop-” المنتجة في الجزائر لعلامتي “Vedette  وBrandt”، والتي تجاوزت نسبة الإدماج فيها 80 بالمائة، وتم تتويج غسالة “براند أنتيلاكت” بوسام “جانوسJanus ” الصناعة الفرنسي عام 2016. وبعد عمليات التدشين لفضاءاتها التجارية “Brandt Store” عبر التراب الوطني، Brandt الجزائر فخورة بإلإعلان عن إطلاق تشكيلتها الجديدة للتلفزيونات، التي من بينها التلفزيون الجديد كليا -Brandt OLED CURVED”، وهو الأول من نوعه الذي يصنع في كامل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا”.

فبعد سنتين من بداية نشاطها، “Brandt الجزائر” تتواجد في المقدمة بين رواد سوق التلفزيون، وبالفعل فإن الشروع في إنتاج أجهزة التلفزيون -OLED CURVED”، يعتبر نقطة تحول هامة تحت شعار الإتقان والتفوق التكنولوجي، وهي مرحلة جد مهمة للمضي قدما وتوفير أفضل التكنولوجيا للجزائريين، وأيضا بهذا الإطلاق الجديد فالمؤسسة تقطع خطوة كبرى في مخططها للتنمية والتطوير نحو الريادة الإقليمية.

تصميم متقن بمعادن ذات جودة (نبيلة) وقاعدة من الكروم ونوعية صورة “UHD”.

تطبيق “Likoul” يحتوي على برامج كاملة للدعم المدرسي:

ابتكار حصري على تلفزيونات ” Brandt” لمرافقة العائلات الجزائرية والمساهمة في تربية أجيال المستقبل.

هي الأولى من نوعها، ” Brandt الجزائر” زودت تلفزيوناتها بتطبيق تحت إسم “Likoul” والذي هو ابتكار جديد وحصري لتلفزيونات براند، وهذا البرنامج هو عبارة عن أرضية للتعليم عن بعد “e-learning”، وبعبارة اخرى التكوين على الخط والذي يأتي لدعم العائلات من اجل تربية أطفالها.

والبرنامج عبارة عن دروس للدعم متوفرة مجانا على كافة تلفزيونات براند للتشكيلات الثلاث الجديدة، SMART TV، وOLED Curved، وUltra Slim TV.

وبكل بساطة يكفي إشعال جهاز التلفاز ” Brandt ” و الإتصال بلأنترنيت من اجل الدخول للتطبيق “Likoul” ومشاهدة بث الفيديو المرغوب فيه.

وتتوفر عبر التطبيق دروس للدعم حسب البرنامج المعتمد من طرف وزارة التربية الوطنية للسنة الخامسة ابتدائي حتى الأقسام النهائية (مستوى الباكالوريا)، في فيديوهات ذات نوعية تم إعدادها بالشراكة مع مؤسسة “Likoul”، مع أساتذة يشرحون ويعرضون الدروس ولكن أيضا يقترحون تمارين وحلول من أجل تمكين التلاميذ من المراجعة أمام التلفاز بكل ثقة.

وتم اعداد الدروس من طرف أحسن الاساتذة الذين تم اختيارهم بعناية، وتمت مراقبتهم من طرف مفتشين اكفاء للاكاديمية، من اجل الحصول على دروس للدعم من مستوى عالي تكون في متناول تلاميذنا مهما كان مستواهم.

وتبقى ” Brandt ” دوما في الاستماع للانشغالات اليومية للعائلات، وتوفير حلول عملية ليومياتهم عن طريق إدراج خصائص في منتجاتها من الاستجابة بأحسن طريقة لمتطلبات العائلات.

كما تبقى Brandt على وجه الخصوص مؤسسة مواطنة بعد أن حددت مهمتها وهي المساهمة الفعالة في تربية أجيال المستقبل الذين هم مستقبل بلدنا.

وستكون الدروس في متناول التلاميذ في أي وقت وبعدد المرات التي يريدونها، إلى غاية الفهم الكامل للدرس، وذلك هو الهدف المنشود.

وستكون هناك عملية تحيين آلية للبرامج وأيضا إدراج كافة المستويات الدراسية من الخامسة إلى الباكالوريا وبالمواد الملائمة.

وسيتم توسيع البرنامج لمواد أخرى خلال الأشهر المقبلة بالاعتماد على كافة تلفزيونات ” Brandt ” من اجل أن تكون في متناول جميع التلاميذ.

وفي كلمة له، أشار المدير العام لـ Brandt الجزائر السيد طاهر بن ناجي، ان صناعة ” OLED CURVED ” في الجزائر يمثل ثورة بصرية ليس فقط في بلادنا، وإنما في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبتفاؤل عبر السيد طاهر بن ناجي عن حماسه بخصوص هذا الموضوع وقال “نحن فخورون بإطلاق أول تلفاز بشاشة “OLED CURVED” بمعايير دولية وتمت صناعته في مصنعنا بسطيف، نحن في نفس الوقت فخورون وسعداء بإطلاق تلفزيونات تتضمن تطبيق “Likoul” الذي يتيح لتلاميذ السنة الخامسة ابتدائي وإلى غاية القسم النهائي للولوج مجانا لدروس الدعم المدرسي عن طريق بث الفيديو”.

وأضاف ” نحن فخورون بالمساهمة في تربية أجيال المستقبل الذين سيصنعون مستقبل أمتنا”.

وتابع بخصوص أهداف العلامة قائلا “نحن نصبو إلى الريادة في السوق الجزائرية وتطوير أنشطتنا للتصدير والمساهمة في تنويع صادرات بلادنا خارج المحروقات”.

وبهده المناسبة قدم مسؤولو العلامة كافة تشكيلة التلفزيونات “براند” لا سيما تشكيلة “OLED Curved”، و”Ultra Slim”، و”Smart TV” و”LED TV”.

 

تلفزيون BRANDT OLED CURVED :

هذا الانجاز التكنولوجي الذي تقترحه BRANDT  اليوم، متوفر في نموذجين بقياسين مختلفين، الأول تلفزيون OLED CURVED 65 بوصة، والثاني تلفزيون OLED CURVED 55 بوصة، ويتوفر النموذجين على خاصة العرض بدقة عالية “أش.دي 4 كا-  .HD (4K). وبالفعل فبفضل خاصية التألق والبريق الذاتي لـ “الـبيكسال” فإن تلفزيون ” BRANDT OLED ” بإمكانه عرض مستوى تباين لا منتهي 1/10 مليون، بخلفية سوداء عميقة، ونوعية صورة محسنة دون فقدان الإضاءة أو تبعثرها.

بالإضافة لهذا، فإن تكنولوجيا “HDR/high dynamic range”، تعيد إظهار الألوان الحقيقية للطبيعة، وتكشف الجمال المطلق للتفاصيل،/ ويتخطي تلفزيون ” BRANDT OLED ” كثيرا تلفزيون ” LED” فيما يخص تمثيل الألوان، بمستوى عرض خالص، وبجودة سينمائية. وبإضافة مجموعة من البيكسل الفرعية البيضاء، بإمكان تعديل كثافة الألوان لكل “بيسكل” على حدى وبقوة اكبر، من اجل جعل الصور أكثر تميزا، والألوان أكثر حضورا ووفرة والتفاصيل أكثر حيوية.

 

إبتكار: OLED Organic TV

ستكون تكنولوجيا الـ ” OLED” دون أي شك العلامة المميزة لتلفزيونات المستقبل، وعكس تلفزيون “لاد-LED”، تكنولوجيا الصورة هذه لا تحتاج لنظام الإضاءة الخلفية مثلما كان عليه الحال في شاشات “أل.سي.دي-LCD”.

الجيل الجديد من الشاشات العضوية ” OLED” يتيح عرض الألوان بوضوح اكبر وبدقة فائقة وعمق أسود غير مسبوق، وهذا بفضل تألق وبريق ذاتي للبيكسل، وبتشكيلة واسعة من الألوان، وتباين شاشة غير محدود، وزاوية رؤية جد واسعة، واستجابة لحظية.

وبتطبيق التكنولوجيا المحسنة للعرض، فإن تشكيلة ” OLED ” أصبحت في قمة التكنولوجيا، وتستجيب للجيل الجديد من تلفزيونات “أل.سي.دي-LCD TV”.

تصميم أنيق ونحيف جدا

تلفزيون ” BRANDT OLED CURVED ” ذو الشاشة المنحية، يمثل تصميما منحنيا ونحيفا جدا، بسمك يبلغ 5.9 ميليمتر فقط، وتم كسو جسم التلفزيون بالمعدن مع لمسات أخيرة متقنة ومظهر جيد ورقيق. ويتيح الانحناء الطفيف لهذا المنتج بالحصول على مسافة متساوية بين الأعين تحت كافة الزوايا، ما يسمح أيضا بالحصول على تجربة بصرية مريحة وغامرة أكثر.

 

تشكيلة شاشات Brandt النحيفة جدا: الدقة العالية في خدمة الـ “ULTRA HD”

بنحافتها الشديدة، تشكيلة  ULTRA SLIM 4K ، يبلغ سمكها 7.5 ميليمتر فقط، وهي بذلك اقل نحافة من جهاز “أي فون 6 +”، والحواف المعدنية للشاشة والغطاء الخلفي من المعدن المصقول، يمنحان للتلفزيون النحيف جدا منظرا جذابا وأنيقا.

وتم اقتراح هذه التشكيلة من التلفزيونات بأربعة أبعاد منها :

  • Ultra Slim LED TV CURVED 65 pouces 4K
  • Ultra Slim LED TV CURVED 55″ 4K
  • Ultra Slim LED TV 65″ 4K
  • Ultra Slim LED TV 55″ 4K

وبشاشة “توب 4 ألوان “4K” لـ Brandt، فإن تشكيلة “4K” النحيفة جدا مزودة بدقة صورة بـ 3840*2160 و بالتكنولوجيا الجديدة “RVBB”، والتي تسمح بتحسين الألوان، و عرض ألوانا حية  مما يتيح عيش تجربة بصرية أفضل.

تلفزيون Brandt Smart TV :

هذه التشكيلة من التلفزيونات الذكية لـ ” Brandt” متوفرة في أربعة أبعاد، وهي

  • SMART LED TV 32″ HD
  • SMART LED TV 43″ Full HD
  •  SMART LED TV 49″ 4K
  •  SMART LED TV 55″ 4K

بالإضافة لنوعية الصورة الاستثنائية وتجربة بصرية حقيقية، فإن النماذج الأربعة لتلفزيونات Brandt  الذكية تم تجهيزها بمعالج دقيق سداسي النواة، يتيح معالجة سريعة جدا لمختلف العمليات، مع الإبقاء على نوعية الصورة كاملة.

وتعمل هذه التلفزيونات بنظام “أندرويد 5.1 الذي يتميز بالخفة والسرعة، وهي مزودة أيضا بواجهة متناغمة من اجل أفضل تجربة للمستخدمين.

وإضافة لهذا، فتلفزيونات Brandt  الذكية مجهزة بوظائف متطورة، على غرار “PVR” الذي يتيح تسجيل البرامج المفضلة، وتكنولوجيا “H.265″، التي تتيح أيضا معدل ضغط الفيديوهات مع الإبقاء على كامل جودة صورها، وأيضا خاصية “WIDI” أو “Wireless Display” والتي هي تكنولوجيا لبث تدفقات الفيديو لا سلكيا باستعمال نظام “الويفي” WIFI.

و فضلا عن هذا تجدر الإشارة إلى أن كافة تلفزيونات 4k ل Brandt مزودة بتكنولوجيا HDR – High Dynamic Range و هي بمثابة أخر صيحة تكنولوجية في مجال الصورة. وتقوم هذه التكنولوجيا HDR بتحسين مستوى الوضوح و تعيد إظهار ألوان الطبيعة الحقيقية في مجال الصورة. و تعكس الجمال المطلق للتفاصيل، و تجعل بالتالي المشاهدة أكثر دقة و الصورة أكثر وضوحا.

وإضافة لجودة الصورة، تقترح تلفزيونات Brandt الذكية تصميما أنيقا بمعدن “الكروم” باستخدام مواد نبيلة كالمعدن، من اجل إضافة لمسة من الرقي في مجال الديكورات الحديثة.

كما تم تزويد هذه الأجهزة الذكية لـ ” Brandt” بـ تطبيق “متعدد الشاشات “Multi-screen”، الذي يسمح بمشاركة محتويات التلفاز نحو أجهزة أخرى على غرار الهواتف الذكية واللوحات الذكية وغيرها.

أما ما تعلق بالاتصالية “Connectivité” فإن تلفزيوناتBrandt  مطابقة لتكنولوجيا الجيل الثالث “3 جي” و الجيل الرابع “4 جي”، ما يسمح بالاتصال بشبكة الانترنت.

 

تلفزيون ـ  Brandt LED TV :  

وتتوفر هذه التشكيلة في أربعة أبعاد وهي :

  • LED TV 32″ HD
  • LEDTV 40″ Full HD
  •  LED TV 43″ Full HD
  • LED TV 49″ Full HD

وبفضل تكنولوجيا الإضاءة الخلفية “لاد LED ” توفر لكم علامة Brandt جودة صورة بخاصية “full HD”، بألوان نقية وأكثر عمقا، من اجل اكتشاف التفاصيل والدقة الكبيرة للملامح.

هذه التشكيلة من التلفزيونات مجهزة بقارئ “Full HD” وقارئ “USB” 2.0، والذي هو مطلوب من اجل ربط تجهيزات الفيديو والصوت بإرسال يصل 480 ميغابايت في الثانية، وخاصة التشغيل الاقتصادي “ECO” من اجل تسيير ذكي للتغذية ما يسمح باقتصاد في الطاقة.

 

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام